منتديات العراق

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي

منتديات العراق

ساعة

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» بلاوي محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق
الأحد مارس 06, 2011 3:07 pm من طرف حميد البغدادي

» بعد ان ساند الازهر تظاهرات مصر.فماهو موقف مرجعية النجف من تظاهرات العراق.ارجو التثبيت
الأحد فبراير 06, 2011 7:34 pm من طرف البياتي

» الفرق بين سياسيوا مصر وتونس وسياسيوا العراق ..
الأربعاء فبراير 02, 2011 8:42 am من طرف البياتي

» والله الف والف البوعزيزي بالعراق لكن لم يوجد شعب مثل تونس ينتفض لهم
الأربعاء يناير 19, 2011 6:04 pm من طرف البياتي

» جعفر الابراهيمي صحوة ضمير ام لعبة جديده للتبرير ؟؟؟
الأربعاء يناير 19, 2011 5:54 pm من طرف البياتي

» مؤتمر الأديان في النجف والمراجع العظام...قراءة وتحليل
الأربعاء يناير 19, 2011 1:41 pm من طرف البياتي

» نحن العرقيين بحاجة الى ( بن عزيزي ) يحرق نفسه كي نصحو من سباتنا
الأربعاء يناير 19, 2011 9:42 am من طرف البياتي

» انقل لكم بيان صادر من امين عام الانتفاضة الجماهيرية في العراق
الثلاثاء يناير 18, 2011 8:12 pm من طرف البياتي

» ائمة الضلال وجهل المجتمع //ارجو التثبيت
الثلاثاء يناير 18, 2011 5:51 pm من طرف البياتي

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الإثنين يونيو 24, 2013 6:18 am

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 408 مساهمة في هذا المنتدى في 255 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 85 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو عهد غازي فمرحباً به.


    عاجل . عاجل .. جائزة السعفة الذهبية لمناف الناجي ..

    شاطر

    الرافض

    عدد المساهمات : 125
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010

    عاجل . عاجل .. جائزة السعفة الذهبية لمناف الناجي ..

    مُساهمة من طرف الرافض في الثلاثاء يونيو 08, 2010 5:55 pm

    عاجل . عاجل .. جائزة السعفة الذهبية لمناف الناجي ..

    بعد صدور الفيلم الاباحي الجديد لوكيل السيستاني مناف الناجي مع احدى جاراته وطبعا هو من الملتزمين جدا جدا بحق الجورة !! باعتباره رجل فن عفوا رجل دين ( وكومة احجار ولا هالجار )..وقد قامت احدى الشركات بشراء هذا الفيلم الذي نال حظوته بين الشباب فقد تناقلته الموبايلات وصالات العرض واجهزة السي دي .. قبل عرضه في المهرجانات الدولية ..
    ويذكر ان الفلم الاباحي انتشر انتشار النار في الهشيم بين اوساط الشباب فيما اعترضت المؤسسات الرقابية على بعض لقطات هذا الفيلم ومنها مؤسسة السيستاني الخيرية فيما نفى مصدر مخول من مكتب السيستاني هذا الخبر ولكنه استدرك قائلا ان الاعتراض كان في احقيتها بالنشر والتوزيع وان جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العتيدة ..
    واكدت مصادر مطلعة ان الفيلم ادرج في مهرجان السعفة الذهبية في اوربا وانه سوف يحصل على جائزتها التقديرية الاولى وعلى جائزة احسن ممثل وهو الفنان مناف الناجي ..
    ولكن مناف الناجي واقع الان في ورطة حيث بدل ملاحقات ومضايقات الصحفيين والمعجبين والمعجبات تلاحقه الان العشائر العراقية وذوي النساء اللواتي مارس معهن البغاء والزنى والذي لوث سمعتها هذا الفنان الفاسد ..
    كما نقلت تلك المصادر الموثوقة ان مناف الناجي ولى هاربا الى مرجعه السيستاني لائذا بركنه المبارك وطمأنه السيستاني في بداية الامر قائلا له ان سرك في بير ولكن افتضاح الامر وانتشاره وقيام السلطات المحلية في مدينة العمارة باعتقال عدد من الشباب على خلفية الفيلم المثير للجدل ادى بالسيستاني الى التملص والتنصل من وكيله الاول هناك حيث ان قرني السيستاني قد ظهرتا في بئر الاسرار والذي كشف اسراره وزيفه وخداعه تماما كما يقول المثل سرك في بير يا مناف الناجي ..


    منقول ..
    http://www.bladona.com/showthread.php?p=1386#post1386

    محمد الفهد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010

    رد: عاجل . عاجل .. جائزة السعفة الذهبية لمناف الناجي ..

    مُساهمة من طرف محمد الفهد في الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:28 am

    هذا الفنااااااااااااااااااااااااااااان رفع رؤوسنا فوك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 1:35 pm